منتديات حبايب 2009
منتديات حبـَِـآيب يرحب بكم

منتديات حبايب 2009

منتديات حبايب 2009 يرحب بكم في احلى وارقى منتدى فتفضلو بدخول
 
الرئيسيةالرئيسية  20092009  اليوميةاليومية  مكتبة الصورمكتبة الصور  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  شات كتابي حبـَِـآيبشات كتابي حبـَِـآيب  

شاطر | 
 

 اللجنة الفنية تؤجل عقوبة الهلال إلى الموسم المقبل ...

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
كيـَِـآن أنثـَِـى~{*
ع ـًـَسـى المـَـًح ـًبَه تـًـَدوُوُمْ..~
ع ـًـَسـى المـَـًح ـًبَه تـًـَدوُوُمْ..~
avatar

عدد المساهمات : 635
نقاط : 3853
تاريخ التسجيل : 14/04/2009
الموقع : بـبــيــتــنــآآ..~

مُساهمةموضوع: اللجنة الفنية تؤجل عقوبة الهلال إلى الموسم المقبل ...   السبت أبريل 25, 2009 4:02 pm

بعد أن رمت لاعبي الاتحاد بالقوارير احتجاجاً على التعادل الذي أضعف آمالهم في الدوري
الرياض ـ هشام السعيد - السبت 25 ابريل 2009





ينتظر أن تصدر اللجنة الفنية في الاتحاد العربي السعودي عقوبات على فريق درجة الشباب بنادي الهلال بعد أن رمت جماهير الهلال أرضية الملعب الذي احتضن مباراتهم مع ضيوفهم في الاتحاد بالقوارير حسب ما احتواه تقرير الحكم راشد الزهراني والذي اتهمهم أيضا بالتلفظ على لاعبي الاتحاد بعد انتهاء المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الأمير سلمان بن عبدالعزيز في نادي الهلال ضمن المرحلة 21 من الدوري السعودي للشباب بالتعادل السلبي وهي النتيجة أضعفت آمال الهلال في الفوز ببطولة الدوري قبل أسبوع من نهايته وتحولت فيه الصدارة إلى حطين الذي رفع رصيده إلى 45 نقطة مقابل 43 للهلال.. وسيلعب الهلال آخر مبارياته في جدة أمام الأهلي صاحب المركز الخامس فيما سيلعب حطين مع الاتفاق صاحب المركز السابع في الدمام.
و شهد لقاء شباب الهلال مع شباب الاتحاد أحداثا مؤسفة قامت بها الجماهير الهلالية بسبب إلغاء حكم اللقاء راشد الزهراني لهدف يؤكد الهلاليون على أنه صحيح 100% بداعي التسلل عندما رفع مساعد الحكم الأول فايز الأسمري رايته مما أدى إلى توتر الجماهير الهلالية التي قامت برمي القوارير الفارغة على حكم اللقاء راشد الزهراني ومساعديه ولاعبي الفريق الاتحادي وتدخل رجال الأمن لمنع الجماهير من الدخول إلى أرض الملعب وطلبوا من الحكام ولاعبي الاتحاد التوجه إلى وسط الملعب وعدم دخول غرفة الملابس حتى يتم إخلاء المدرجات من الجماهير الهلالية المستاءة.
و اتهم مدير الفريق الكروي لدرجة الشباب بنادي الهلال خالد الحبيش حكم اللقاء راشد الزهراني بالتسبب في حرمان الهلال من فوز صريح مانعا إياه من المحافظة على صدارة الدوري الممتاز لدرجة الشباب وقال: "تعرضنا لظلم تحكيمي واضح بإلغاء هدف صحيح لا غبار عليه ولا يوجد أي مبرر لإلغائه".
وأكد الحبيش :" سلبت البطولة من الهلال بفعل فاعل". ويتابع:" سيعاني التحكيم لدينا مادام الزهراني ومن هم على شاكلته يديرون المباريات فالزهراني ساهم في ضياع جهد موسم بأكمله بسبب صافرة ظالمة قضت على تعب وجهد موسم شاق".
وبين الحبيش بأن حظوظ الفريق مازالت موجودة ولكنها ضئيلة جدا ولكن حسم الصدارة لم يعد في أيدينا فنحن ننتظر تعثر حطين أمام الاتفاق ونحقق الفوز على الأهلي.
ودون حكم اللقاء راشد الزهراني في تقريره الأحداث التي حدثت عقب نهاية المباراة بقيام الجماهير الهلالية بقذف القوارير على الحكام ولاعبي الاتحاد وكذلك ألفاظ عنصرية تجاه الاتحاديين وسيقوم برفع التقرير صباح اليوم اللجنة الفنية لاتخاذ اللازم تجاه الأحداث والتي من المتوقع حسب اللائحة الجديدة من قانون العقوبات إقامة أول مباراة مقبلة للهلال على ملعبه دون جماهير.. ولأن الموسم سينتهي الأسبوع المقبل وفيه يلعب الهلال خارج أرضه أمام الأهلي في جدة فسترحل العقوبة للموسم المقبل الذي لم تصدر جداوله بعد.



كــيــوـوـونــه I love you

_________________




الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://hbayeb8.yoo7.com
★نجمـة قمرها★
مشرفة قسم الترفيه
مشرفة قسم الترفيه
avatar

عدد المساهمات : 309
نقاط : 3528
تاريخ التسجيل : 23/04/2009

مُساهمةموضوع: رد: اللجنة الفنية تؤجل عقوبة الهلال إلى الموسم المقبل ...   السبت أبريل 25, 2009 9:40 pm

تسلــــــــــــــــــــــــــم يمنــــــــــــــــــــــــــــــــاك



تقبــــــــــــــــــــلي مروري





نجـــــــــــــــــــوـوـوـومــــــــــــــــــة Like a Star @ heaven
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
اللجنة الفنية تؤجل عقوبة الهلال إلى الموسم المقبل ...
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات حبايب 2009 :: منتدى حبايب الشبابي :: رياضة حبايب-
انتقل الى: